مصدر التطبيق

هذا التطبيق مأخوذ من موقع archive.org ويتمتع بحقوق النشر وفقًا لحقوق الطبع والنشر في حالة موافقة صاحب التطبيق، يُسمح بنشره مع التعديلات، إذا كان هناك أي اعتراض على نشر هذا التطبيق، نرجو منكم التواصل معنا لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

تحميل تروكولر الذهبي 2024 مجانا

احدث اصدار

تروكولر بريميوم اخر اصدار مجانا برابط مباشر هو احد افضل التطبيقات التي تساعد في كشف هوية المتصل والحصول على كافة امعلومات عنه مجانا وبطريقة سريعة.
التحميل بسرعةTELEGRAM
4.9/5 الأصوات: 4,780
تطوير
اليوم
بحجم
50 ميجا
الإصدار
احدث اصدار
المتطلبات
اندرويد او ios او كبيوتر
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تروكولر بريميوم جولد 2024 مهكر ,  استمتع بتروكولر بريميوم جولد 2024 المهكر، المكتشف المحترف لأرقام الأندرويد. سهل التعرف على أرقام الهواتف المجهولة. يمكنك الآن الحصول علي التطبيق من موقعنا مجانًا من موقع “ابك زوز” والاستمتاع بمزاياه. م ،لذلك فأن الكثير من المستخدمين في الوقت الحالي يهتمون بكل قوة ب تحميل تروكولر الذهبي مجانا لكل يكون لديهم الامكانية في تحديد من يتصل بهم سواء كان شخصاً متطفلاً او شخص يريد حقاً التواصل معهم . لذلك يعد برنامج Truecaller Gold أفضل التطبيقات واكثرها شهره وتحقيقاً للأرباح في عام 2024 وحصل علي شعبية كبيرة وشهرة بين الناس لان استخدامه سهل للغاية وكذلك يعطيك مميزات كثيره منها معرفة المتصلين او حظر متصل ما لذلك لو كنت تبحث عن تحميل التروكولر الذهبي ستجدة في الموضوع فتابع معنا .

تروكولر الذهبي

تم اطلاق تطبيق تروكولر الذهبي أول مرة عام 2009 حيث استغل وجود فكرة أن لا احد يعرف الكم الكبير من الاتصالات التي تأتي للناس كل فترة ويحتار الناس في هوية المتصل ، لذلك خطرت فكرة لاحد الرواد في عالم التكنولوجيا في صنع تطبيق يسمي تروكولر بريميوم لكل يعطيك القدرة علي أن تحدد من يتصل بك واذا كنت ما تريد الاجابة علي الاتصال او لا فقد يكون الشخص المتصل يريد أن يعاكس أو حتي يكون رخماً ليك فلا تقلق بعد الان .

ويعد تطوير تروكولر جولد بريميم apk أحد أكثر التطبيقات شهرة في الوقت الحالي والذي يعطي لكل الاشخاص القدرة علي استخدامة اياً كان نوع الموبايل الذي يستخدمة فمكنك بكل سهولة أن تقوم بتنزيل تطبيق تروكولر بريميوم جولد 2024 مجانا برابط مباشر .

شاهد أيضا : ملف 90 فريم ببجي للاندرويد

تحميل تروكولر الذهبي للاندرويد

تحميل تروكولر بريميوم جولد هو نسخة مدفوعة من تطبيق تروكولر الشهير، وهو في الاساس يعمل التطبيق لكي يساعد علي تحديد هوية المتصل وحظر المكالمات المزعجة. يمكن اعتبار تروكولر الذهبي للاندرويد بشكل عام واسع الاستخدام لتحديد المكالمات الواردة، وحظر المكالمات غير المرغوب فيها والتسويقية، وحتى امكانية البحث عن ارقام الشركات والاشخاص الخاصة . بينما يقدم تحميل تروكولر بريميوم اخر اصدار مجانا، كنسخة متطورة، مزايا إضافية وفوائد لمستخدميه.

يستمتع مستخدمين تروكولر بريميوم جولد apk بتجربة خالية من الإعلانات داخل التطبيق، مما يضمن تجربة سلسة ومتواصلة. كما يتلقى المشتركون شارة ذهبية بجوار ملفهم الشخصي، مشيرة إلى وضعهم الراقي. ميزة أخرى ملحوظة هي القدرة على معرفة من شاهد ملفهم الشخصي، مما يوفر شعورًا بالخصوصية والتحكم في المعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، يتلقى أعضاء تروكولر الذهبي دعم العملاء بأولوية، مما يضمن التعامل الفوري والفعّال مع استفساراتهم ومشاكلهم.

بشكل عام، يعزز تروكولر الذهبي تجربة تروكولر الأساسية عن طريق توفير مزايا وميزات إضافية للمستخدمين الذين يختارون الاشتراك في هذه الخدمة المميزة.

نبذة عن تروكولر بريميوم اخر اصدار مجانا

 

تطبيق تم انشاءة في عام 2009 بواسطة مخترع ومبرمج صيني وقد أحتل التطبيق قائمة التطبيقات الاكثر تحميلاً علي جوجل بلاي في فئة الاتصال ومعرفة هوية المتصلين بكل سهولة ، واعطي لكل المستخدمين القدرة بكل سهولة علي معرفة هوية المتصلين بدون الحاجة الي خطوات كثيرة او معاناه، وساعد ذلك جدا في تقليل المضايقات والمعاكسات، وساعد رجال الامن في تحديد الشخص الذي يسبب ضرر للأشخاص الآخرين من خلال الهاتف، ويعتبر تروكولر جولد هو الاصدار الاحدث والمحسن من التطبيق لعام 2024، ولكن قبل ان تقوم بتحميل تروكولر بريميوم اخر اصدار مجانا يجب عليك كيف يعمل هذا التطبيق حتى تتمكن من معرفة كيف يستطيع truecaller جلب البيانات الخاص بالمتصل بكل سهولة في اقل من ثواني معدودة.

ما هو تطبيق تروكولر الذهبي

 

تجاوز تطبيق Truecaller Gold أكثر من 500 مليون تنزيل، مما يجعله واحدًا من أفضل تطبيقات الهواتف الذكية لاكتشاف هوية المتصل. يتوفر التطبيق على نطاق واسع لأنظمة Android وiOS، بالإضافة إلى الدعم للكمبيوتر. يقدم التطبيق أيضًا خيارات لحظر الأرقام والإبلاغ عن الحسابات غير المرغوب فيها، إجراء المدفوعات، وإرسال الرسائل والمكالمات، محللاً دورًا حيويًا بديلاً عن التطبيق الرسمي للهاتف. يكفي تسجيل حساب مجاني وتفعيله عبر تأكيد رقم الهاتف للاستفادة من Truecaller Premium Gold، مع إمكانية الوصول إلى آخر إصدار مجانًا. يتميز التطبيق بعدة ميزات، ولكن دعونا نلقي نظرة على مميزات Truecaller Premium.

ما الجديد في إصدار تروكولر جولد مهكر؟

  • إصلاح العطل الخاص بإخفاء آخر مكالمة تم بنجاح.
  • تم حل المشكلات المتعلقة بالمكالمات الواردة في الأجهزة تروكولر جولد مهكر.
  • تم تصحيح أية مشكلة تتعلق بتعثر رسائل SMS.
  • تم إضافة العديد من التحسينات التي تزيد من سرعة التطبيق.تروكولر بريميوم

كيف يعمل تروكولر الذهبي للاندرويد

قم فقط بتثبت التطبيق علي هاتفك المحمول وقم بانشاء حساب علي التطبيق لكي يكون سهلاً عليك بعد تحميل تروكولر الذهبي للاندرويد, وعندما يقوم اي شخص بعد ذلك بالاتصال بك سيقوم التطبيق في الحال بعرض اسمه والمعلومات الخاصة عنه ولكن هنالك بعض المعلومات قد لا تكون صحيحه وهنا يأتي دور تحميل تروكولر بريميوم مهكر والذي يعطيك القدرة علي أن تقوم باظهار هوية المتصل الحقيقة والذي يعد هو اسمه الحقيقي الذي تم تسجيلة علي البرنامج من خلال الشخص او من خلال اصدقائة والذي سيسياعدك حقا في أن تقوم بمعرفة المتصل وبياناته واظهار بلدة ومعلوماته الهامة التي قد تفيدك في معرفة هويته .

فكرة عمل تطبيق truecaller premium apk هو ان الشخص يقوم بتثبيت التطبيق على الهاتف أثناء التثبيت يطلب منك التطبيق اخذ الاذن للوصول الى سجلات الأسماء في الهاتف، ومن هنا أصبح لديه جميع أسماء الأشخاص المسجلين على هاتفك وجميع بيانتهم، ثم يقوم شخص اخر بتثبيت التطبيق ويحصل ايضا على اذونات الدخول الى سجل الهاتف، ومن هنا يمتلك تروكولر بريميوم جولد مجموعة بيانات كبيرة جداً تضم جميع الاسماء، وفكرة ظهور الاسم أثناء الاتصال، هي بسيطة جداً عندما يقوم شخص بالاتصال بك في اي وقت يتلقى تروكولر الذهبي الاتصال اولاً ثم يقوم بالبحث عن اسم المتصل في قوائم الهواتف الاخر لدى المستخدمين الآخرين ويظهر truecaller premium apk أمامك الاسم والبيانات كاملة على شاشة هاتفك لتتعرف على اسم الشخص المجهول لديك.

ما هو تروكولر جولد الذهبي للاندرويد

يمتلك تطبيق Truecaller gold حتي هذة اللحظة عدد تحميلات قد تخطي  أكثر من 500 مليون عملية تحميل ويعدأفضل تطبيقات الهواتف في معرفة هوية المتصل وحساباته المختلفة، ويعمل علي كل انظمة التشغيل منها الاندرويد والكمبيوتر والـ ios ،ويعطيك التطبيق جولد الذهبي امكانية حظر اي رقم تريد سواء كان متطفلاً او رقماً لا ترغب في التعامل معه او القيام بارسال الرسائل او المكالمات من خلال التطبيق، الامر سهلاً للغاية ولا يوجد به عناء او مشكلة كل ما عليك فقط هو القيام بتسجيل الحساب المجاني وتسجيل الحساب الشخصي من خلال تأكيد رقم هاتفك والتحقق منه ولك يأتي ذلك بعد تحميل تروكولر بريميوم جولد مهكر 2022 احدث اصدار مجاناً، ويتميز التطبيق بالكثير من المميزات ولكن دعونا نتعرف على مميزات truecaller premium.

تروكولر جولد مهكر

مميزات تحميل تروكولر بريميوم اخر اصدار مجانا

  • التصفح الخفي: يعطيك truecaller gold apk تحميل 2023 اخر اصدار  ميزة قوية ومميزة للغاية وهو ميزة التصفح الخفي والذي يعطيك الحرية والمساحة لكي تقوم بكل سهولة بالاطلاع على الملف الشخصي لشخص آخر دون الكشف عن هويتك، وهذة احد أفضل واكثر المميزات التي تكون حصلت عليها من  الإصدار المتميز ، فيمكنك وقتها ان تقوم بزيارة ملف شخصي لاي مستخدم اخر والاطلاع علي بياناته دون ان تصل له رسالة بوجودك للمحافظة علي سريه تصفحك وبياناتك ، سيكون الأمر كما لو أنك لم تقم بزيارة ملفهم الشخصي من الأساس.
  • معرفة هوية المتصل: بالرغم من توافر الكثير من تطبيقات كشف هوية المتصل الا هن تطبيق تروكولر جولد مهكر احد افضل واهم التطبيقات التي تعطيك مميزات قوية في اظهار هوية المتصل والاطلاع علي بياناتهم وكذلك فأنه يعطيك القدرة علي تشغيلة علي اي هاتف محمول تريدة فهو لن يحتاج الى اصدارات اندرويد عاليه لكي يظهر الارقام التى لم تقوم بتسجيلها على هاتفك، يتعرف تروكولر بريميوم ايضا علي من قام بارسال رساله اليك حتي وان لم يكن في جهات اتصالك او رقم مختصر، وذلك من خلال فتح التطبيق او اخذ نسخه من الرقم والبحث به بداخل التطبيق ليظهر لك جميع البيانات كاملة.
  • الارقام المزعجة والخطر: عندما تأتي اليك مكالمة يظهر التطبيق على الشاشة فورا وتظهر البيانات واسم المتصل، وكن قد تفاجئ ان التطبيق يظهر باللون الاحمر ويخبرك ان هذا الرقم مزعج او خطر او قام الكثير من الاشخاص بالابلاغ عنه لذلك يجب عليك عدم الرد واغلاق المكالمة فورا، وكن على دراية ان الاشخاص المزعجين دائما يسببون مشاكل او انتحال صفات الجهات الرسمية واخذ بيانات قد تضرك، وقم فورا بالدخول الى إعدادات تطبيقتروكولر جولد مهكر والابلاغ عن الرقم مع الاشخاص الاخرين.
  • امكانية تسجيل المكالمات : يتوفر في اصدار تروكولر جولد مهكر اخر اصدار apk الاصدار الاخير المحدث امكانية تسجيل المكالمات بشكل فوري وذلك من خلال انك ستقوم بكل سهولة ويسر بالضغط على زر التسجيل الذي سوف يظهر امامك عند الاتصال بشخص او الرد على مكالمة احد الاشخاص.

المزيد عن truecaller gold apk تحميل 2023 اخر اصدار

وفقًا لموقع الشركة، يعمل تروكولر بريميوم جولد apk اخر اصدار مهكر  عن طريق تحديد هوية كل مكالمة وتصنيفها كـ “عادية”، “أولوية”، “رسائل غير مرغوب فيها” أو “أعمال” باستخدام نظام ملون. عندما تأتي كل مكالمة، سترى اللون المقابل مع معرف مكالمات قصير.

نظام معرف المتصل يعتمد على طريقتين: دليل الهاتف وجمع المعلومات من الانترنت والمتصلين.

إذا قدمت الأذونات اللازمة في التطبيق، سيستخدم تروكولر بيانات قائمة جهات الاتصال الخاصة بك لتحديد مكالمات ورسائل الواردة. وفقًا لتروكولر، “يستند الاسم المتصل بالرقم إلى مصادر مثل ملفات المستخدم وجمع التسميات من المستخدمين.”

الجمع من المجتمع هو الطريقة الثانية التي يعمل بها تروكولر لتحديد مكالمات البريد العشوائي. إذا قام عدد كبير من مستخدمي تروكولر بالإبلاغ عن رقم معين كـ “كرقم عشوائي، أو نوع آخر من مكالمات البريد العشوائي، سيظهر هذا في معرف المتصل إذا كنت قد تلقيت مكالمة من ذلك الرقم تروكولر بريميوم جولد apk اخر اصدار مهكر.

بعد إعداد تروكولر، وجدت أنه يعمل في الخلفية دون الحاجة إلى التفاعل كثيرًا مع التطبيق. عندما تأتي الأرقام، سترى عندما يتم تحديدها كبريد عشوائي. حتى بعد المكالمات، يمكنك رؤية انها مكالمات محظورة في سجل المكالمات الخاص بك.

تحميل تروكولر بريميوم اخر اصدار مجانا 2024

  1. اولا: الدخول الى الاعدادات الخاص بالهاتف الخاص بك، ثم التوجه الى الحماية والخصوصية في هاتفك حتى تصل الى الاعدادات الخاصة بتثبيت التطبيق
  2. ثانيا: البحث عن إعداد “تثبيت التطبيقات من مصدر خارجي او مجهول” ، ونحن قمنا باختيار متصفح جوجل كروم.
  3. ثالثا: قم بتفعيل خيارة السماح بتثبيت التطبيقات ، ثم ابدأ بتنزيل التطبيق من خلال جوجل كروم بصيغة apk مباشر
  4. رابعا: بعد تثبيت الخطوات السابقة قم فتح تطبيق truecaller gold apk تحميل 2023 اخر اصدار وقم بالضغط على زر تثبيت وسوف عمل بشكل مباشر بدون مشاكل.

رابط تحميل تروكولر الذهبي اخر اصدار

يمكنك الان الحصول علي رابط التحميل عن طريق الضغط علي زر التحميل في اعلي المقالة ولا تنسي الاشتراك في قناة التليجرام الخاصة بنا

زوما القديمة مجانا 2006

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *