مصدر التطبيق

هذا التطبيق مأخوذ من موقع archive.org ويتمتع بحقوق النشر وفقًا لحقوق الطبع والنشر في حالة موافقة صاحب التطبيق، يُسمح بنشره مع التعديلات، إذا كان هناك أي اعتراض على نشر هذا التطبيق، نرجو منكم التواصل معنا لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

بيكس ارت مهكر

20.1.3

تطبيق pics art مهكر بيكس ارت المهكر بدون علامة مائية، يمكنه تحقيق العديد من المزايا التقنية، فهو يساعد في مشاركة الفيديوهات عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك والانستجرام وذلك بعد تنزيل بيكس ارت المهكر المحترف.
التحميل بسرعةTELEGRAM
4.7/5 الأصوات: 690,845
تطوير
اليوم
بحجم
63 ميجا
الإصدار
20.1.3
المتطلبات
+Android 5.0
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Picsart مهكر , يتميز تطبيق بيكس ارت المهكر 2024 بالكثير من الخصائص والأدوات الفعالة لتعديل الصور وتحسين جودتها، مثل إمكانية إضافة الفلاتر والتأثيرات الجذابة، والكتابة على الصور، وقص الصور بسهولة، والتعديل على الألوان والإضاءة وغيرها من الخصائص. ويعد تطبيقpicsart مهكر من بين أفضل التطبيقات لتحرير الصور بمختلف أنواعها مثل Remini مهكر وتعديلها بطريقة احترافية. كما يتيح التطبيق ميزة مشاركة الصور المعدلة مباشرة على مواقع التواصل الاجتماعي. وبفضل تحميل بيكس ارت مهكر من ميديا فاير، يمكن الاستفادة من جميع هذه الميزات بشكل كامل ومجاني، دون الحاجة إلى دفع أي رسوم أو اشتراكات.

يعتبر تطبيق Picsart المهكر لعام 2024 بديلاً قويًا لبرامج تحرير الصور الشهيرة، ويوفر مجموعة كبيرة من الأدوات والفلاتر والخطوط والملصقات التي تفوق تلك المتاحة في التطبيقات المشابهة. ويتميز هذا التطبيق بالسهولة في الاستخدام، ويوفر جميع الميزات اللازمة لتعديل الصور بطريقة احترافية، بالإضافة إلى عدم الحاجة لموارد قوية لتشغيله، على عكس برنامج أدوبي فوتوشوب الذي يحتاج إلى خبرة ومهارة كبيرة للوصول إلى نتائج احترافية.

تحميل PicsArt مهكر [بيكس ارت مهكر] 2023 من ميديا فاير للاندرويد

تحميل بيكس ارت مهكر

يمكنك استخدام برنامج بيكس ارت مهكر من ميديا فاير لالتقاط الصور باستخدام كاميرا الهاتف وتحريرها بطريقة مميزة. يحتوي هذا التطبيق على العديد من الأدوات الضرورية لتعديل الصور وتحسينها، بما في ذلك الفلاتر، والخطوط، والملصقات، والعناصر الفنية الأخرى. بفضل هذه الأدوات، يمكنك إضفاء طابع فريد على الصور الخاصة بك وتحويلها إلى مشاركات استثنائية على وسائل التواصل الاجتماعي.

وبالإضافة إلى ذلك، يتيح لك بيكس ارت مهكر إجراء عمليات التحرير المهنية مثل تعديل التباين والسطوع وإضافة القصاصات الفنية، وحذف الأشياء غير المرغوب فيها وزراعة المحاصيل الصور. بفضل هذه الميزات القوية والسهولة في الاستخدام، يمكنك الحصول على صور احترافية بطريقة سهلة وبسيطة.

نبذة عن تحميل بيكس ارت مهكر من ميديا فاير 2024

باستخدام بيكس ارت مهكر من ميديا فاير، يمكنك تحرير الصور التي تم التقاطها بواسطة هاتفك. يحتوي هذا التطبيق على العديد من الأدوات الضرورية لتحرير الصور بشكل مذهل، بما في ذلك الفلاتر والأدوات الإبداعية المختلفة التي لا توجد في أي تطبيق آخر غير برنامج picsart مهكر بدون علامة مائية. يمكنك أيضًا تحسين الصورة باستخدام أدوات التعديل المتاحة مثل تعديل التباين والسطوع وإضافة ملصقات فنية أو حذف الأشياء غير المرغوب فيها. كما يتيح لك التطبيق زراعة المحاصيل الصور وقص الصور بشكل دقيق لتحقيق النتائج المرجوة.

يدعم برنامج PicsArt مهكر بدون علامة مائية أيضاً خدمات السحابة، ويمكنك مشاركة الصور على مختلف خدمات السحابة. كما يمكنك مشاركة الصور على الشبكات الاجتماعية مثل فيسبوك وإنستغرام وغيرها من التطبيقات مثلة مثل Remini مهكر. إذا كنت من محبي التصوير، يمكنك تنزيل بيكس ارت المهكر بروابط مباشرة من موقعنا أبك زوز.

تنزيل بيكس ارت مهكر
تحميل بيكس ارت مهكر من ميديا فاير 2024

مميزات تطبيق picsart مهكر 2024 بدون علامة مائية

تتضمن ميزات برنامج picsart المهكر بدون علامة مائية:

  • القدرة على إنشاء صور مجمعة جميلة في بيكس ارت
  • تطبيق مرشحات جميلة علي كل الصور المتاحة بدون علامة مائية
  • مشاركة الصور التي تم إنشاؤها تحميل picsart مهكر 2024
  •  القدرة لالتقاط صور بمجموعة متنوعة من التأثيرات
  • إدخال نص بألوان وخطوط وأنماط جذابة
  • مشاركة الصور الرسم وتطبيق التغييرات على الصور
  •  إمكانية دفع الصور من خلال الكاميرا أو المعرض للتحرير
  •  إمكانية إضافة نص من خلال خط مخصص بإطارات وإطارات جميلة لهوامش الصور
  • تطبيق تأثيرات متعددة وجودة وجميلة
  •  تأثيرات متنوعة وجذابة لتطبيقها على الصور
  •  إمكانية مشاركة الصور على الشبكات الاجتماعية المختلفة.

المزيد من مميزات تنزيل PicsArt Mod apk

تحتوي هذه النسخة المهكرة من بيكس ارت على ميزات مميزة مثل:

  • وجود أكثر من 200 خط احترافي،  بيكس ارت مهكر جميع الفلاتر بالإضافة إلى إمكانية إضافة خطوط إضافية عن طريق تحميلها ووضعها في مجلد الخطوط.
  •  عدم وجود علامة مائية مزعجة تخفي الجانب الجمالي للصورة.
  • القدرة على الكتابة يدويًا باستخدام القلم.
  •  توفر عدد كبير من الفلاتر المتنوعة التي تساعد في إزالة أي تشويش بالصور وتضفي لمسة جمالية عليها.
  •  إمكانية مشاركة الصور المعدلة من بيكس ارت مهكر اخر اصدار علي جميع منصات التواصل الاجتماعي.
  •  توفر عدد كبير من الإطارات المميزة التي تضفي بعدًا جديدًا على جمالية الصورة.
  •  تحكم سهل في الأدوات والفلاتر وليس بحاجة لشخص محترف للتعامل معها.
  •  خاصية صنع الكولاج، حيث يمكن دمج عدة صور في صورة واحدة بسهولة.

طريقة تحميل الخطوط إلى برنامج PicsArt:

يمكن استيراد الخطوط إلى برنامج PicsArt بالطريقة التالية:

1- قم بتحميل الخطوط المرغوبة من الإنترنت بصيغة TTF أو OTF.
2- افتح تطبيق مدير الملفات على هاتفك وانتقل إلى المجلد الذي يحتوي على الخطوط التي تم تحميلها.
3- انشئ مجلدًا جديدًا بعنوان “fonts” في المسار التالي: storage/picsart/fonts.
4- قم بنقل ملفات الخطوط التي تم تحميلها إلى المجلد الذي تم إنشاؤه في الخطوة السابقة.
5- قم بإغلاق تطبيق PicsArt إذا كان مفتوحًا ، ومن ثم قم بإعادة تشغيله.
6- بعد إعادة تشغيل التطبيق، يمكنك الوصول إلى الخطوط الجديدة من خلال قائمة الخطوط في PicsArt.

تحميل PicsArt مهكر للايفون رابط مباشر

يُمكن تنزيل وتثبيت برنامج PicsArt بدون جلبريك، ليستفيد عُشاق التصميمات والتعديلات على مقاطع الفيديو والصور. تم إصدار تحديث للبرنامج يتضمن فلاتر وملصقات جديدة ومتنوعة، ويُعد من التطبيقات المجانية التي يمكن تحميلها بدون اعلانات. يتميز البرنامج بواجهته السهلة والبسيطة، ويمكنه إتاحة مؤثرات وفلاتر حديثة مجانًا، كما يمكن تشغيله على جميع أجهزة الايفون المُصدرة.

بدون علامة مائية PicsArt Mod

تطبيق بيكس ارت المهكر بدون علامة مائية، يمكنه تحقيق العديد من المزايا التقنية، فهو يساعد في مشاركة الفيديوهات عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك والانستجرام، كما يمكن رفع الملفات على السحابة، وذلك بعد تنزيل بيكس ارت المهكر المحترف.

تحميل بيكس ارت مهكر 2024 للكمبيوتر

يعتبر تثبيت تطبيق بيكس ارت 2021 المهكر من أسهل العمليات حيث يدعم النظام التطبيقي البسيط والسهل في الاستخدام. ويتميز هذا التطبيق بدعمه لعملية تصميم الفيديوهات والصور ومعالجتها بكل سهولة. وبسبب أهميته وفضله على البرامج الأخرى، فقد أصبح عدد تحميلاته ضخمًا ووصل إلى 500 مليون تحميل في كل شهر.

طريقة تحميل picsart مهكر

يمكن تحميل بيكس ارت المهكرة من خلال الخطوات التالية:

1-الضغط علي تحميل ملف APK المهكر لبرنامج PicsArt في أعلي المقالة.
2- تحميل الملف على جهازك الذكي.
3- تأكد من السماح بتثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة في إعدادات جهازك الذكي.
4- قم بتثبيت الملف APK المحمل.
5- افتح التطبيق وابدأ باستخدامه دون الحاجة إلى إدخال أي معلومات تسجيل أو دفع رسوم.

 كيف يمكن لتطبيق بيكس ارت مهكر تحسين صورك بشكل رائع؟

 إعادة تصوير لحظاتك بأفضل جودة

إن التقاط الصور أصبح لا يُعتبر مجرد هواية، بل أصبح جزءًا لا يتجزأ من حياتنا اليومية. نحن نحب توثيق كل تفاصيل حياتنا، سواء كانت في المنزل مع أحبائنا أو خلال رحلاتنا الممتعة. ولكن، أحياناً، تظهر بعض التحديات في الصور التي نأخذها.

 التعديل السهل والفعّال

في حال كانت هناك أشخاص غير مرغوب فيهم في الصورة أو وجود مشاكل تقنية، يأتي دور تطبيق Picsart مهكر لإنقاذ الوضع. هذا التطبيق المذهل يمكنك من تعديل الصور بسهولة، سواء كنت ترغب في إزالة أشخاص إضافيين أو تحسين وضوح الصورة.

تنزيل PicsArt مهكر برابط مباشر اخر اصدار

بيكس ارت مهكر يُعتبر آخر اصدار من أفضل التطبيقات لتعديل الصور، وهو قد حقق إعجاب المستخدمين بشكل كبير. بالرغم من وجود العديد من التطبيقات المماثلة، يظل بيكس ارت في المقدمة بسبب سهولة التعامل معه وواجهته البسيطة التي لا تحمل أي تعقيدات.

 كيف يمكن أن يساعدك تطبيق بيك ارت احدث اصدار

 1. إزالة العوائق

إن كنت قد التقطت صورة جماعية وترغب في إزالة شخص أو عنصر غير مرغوب فيه، يمكنك استخدام بيكس ارت مهكر لجعل الصورة تظهر بشكل أفضل وأنيق.

 2. تحسين الجودة

هل واجهت مشكلة في جودة الصورة؟ لا داعي للقلق. باستخدام التأثيرات والتعديلات المتاحة في التطبيق، يمكنك رفع جودة صورتك بشكل لافت.

 3. إضافة لمسات فنية

تحميل برنامج picsart مهكر عربي يمنحك فرصة لإظهار جانبك الإبداعي من خلال إضافة تأثيرات فنية وتعديلات مبتكرة على صورك، مما يمنحها لمسة فريدة.

## ختامًا

في عصر التكنولوجيا الحديثة، يجب أن يكون لديك تطبيق قوي لتحرير صورك بشكل رائع. Picsart مهكر يأتي بمجموعة مذهلة من الأدوات التي تجعل تحرير الصور مهمة سهلة وممتعة. جربه اليوم واستمتع بتحسين صورك بطريقة فريدة واحترافية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *