مصدر التطبيق

هذا التطبيق مأخوذ من موقع archive.org ويتمتع بحقوق النشر وفقًا لحقوق الطبع والنشر في حالة موافقة صاحب التطبيق، يُسمح بنشره مع التعديلات، إذا كان هناك أي اعتراض على نشر هذا التطبيق، نرجو منكم التواصل معنا لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

جراند ثيفت اوتو ادڤانس

2.0

لعبة "جراند ثيفت أوتو ادڤانس" من الألعاب المتاحة على متجر جوجل بلاي لأجهزة الهواتف المحمولة. ومع ذلك، لتنزيل اللعبة من متجر جوجل بلاي، يتطلب ذلك دفع مبلغ مالي. ومع ذلك، من خلال الرابط الموجود في أسفل المقال، يمكن للاعب تحميل اللعبة مباشرة وبشكل مجاني دون الحاجة لدفع أي تكلفة.
للتنزيلTELEGRAM
4.9/5 الأصوات: 5,000
تطوير
اليوم
بحجم
46 ميجا
الإصدار
2.0

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

جراند ثيفت اوتو ادڤانس يبحث الكثيرون عن “gta advance apk” باعتبارها واحدة من ألعاب سلسلة GTA المميزة والفريدة للغاية. كانت تُلعب بكثرة على أجهزة الكمبيوتر، بجانب الألعاب القديمة الرائعة المليئة بالإثارة والعمليات الإجرامية، مثل سرقة البنوك والسيارات والقيادة المجنونة في الشوارع، بالإضافة إلى السباقات المثيرة. يتوفر في اللعبة مجموعة متنوعة من الأسلحة، بدءًا من السكين إلى الرشاشات الآلية والقاذفات الصاروخية وغيرها الكثير مثلها مثل جراند ثفت أوتو: تشايناتاون ورز.

يمكنك الآن تحميل اللعبة على هواتف الأندرويد، وتتميز بأنها لعبة أكشن ومغامرات، بالإضافة إلى أنها تأتي بحجم صغير جدًا مقارنةً بالعديد من الألعاب الحالية للهواتف. يمكن تحميل اللعبة بالكامل مجانًا، دون الحاجة إلى دفع أي مبلغ مالي للعبها أو تنزيلها على الهواتف.

نبذة عن لعبة جراند ثيفت اوتو ادڤانس

نسخة “جراند ثيفت أوتو Advance” هي إحدى إصدارات ألعاب جاتا الشهيرة التي تم إنتاجها بواسطة شركة روكستار Rockstar. حققت هذه اللعبة نجاحًا هائلًا يتجاوز الحدود بكل المقاييس، وساهمت في تحقيق طفرة في عالم الألعاب منذ صدورها. تم إنتاج اللعبة في الأصل في عام 2004 لأجهزة البلايستيشن أولاً .

جراند ثيفت اوتو ادڤانس

تدور أحداث لعبة “جراند ثيفت أوتو ادڤانس” في بيئة عالمية مفتوحة يمكن للاعبين التحرك فيها بحرية تامة. تتميز اللعبة أيضًا بأنها من نوع ثنائي المنظور 2D، بدلاً من النوع الثلاثي المنظور 3D كما في أجزاء أخرى من سلسلة ألعاب جاتا. ومع ذلك، فإن هذا النوع من المنظور لا يقلل من جاذبية اللعبة بتاتًا، حيث يفضل العديد من اللاعبين هذا النمط على غيره، وله طابع مميز لا يُنسى.

تم إضافة جميع الأسلحة المعتادة في gta advance apk، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من السيارات الفاخرة والعديد من الإضافات في هذا الإصدار. كما تتميز الخريطة الخاصة بها بكبر حجمها مقارنة بالإصدارات السابقة مثل جاتا 3 وغيرها من الإصدارات.

كيفية لعب grand theft auto advance للاندرويد

يمكن لعب لعبة جاتا بكل سهولة على الأندرويد، حيث تم تضمين الأزرار الخاصة بالتحكم جراند ثيفت اوتو ادڤانس تحميل وغيرها في أماكن مريحة للاستخدام سواء كنت من مستخدمين اليد اليمنى أو اليسرى. وهذا يؤدي إلى سهولة كبيرة في لعب “جراند ثيفت أوتو”. سنقوم بشرح كيفية اللعب، وستجد بنفسك أنها لا تحتاج إلى الكثير من التفكير.

يمكن قيادة السيارة عبر لوحة التحكم الموجودة في الجزء الأيمن، وفي الجهة اليسرى تجد زر النار وركوب السيارة، بالإضافة إلى بعض الأزرار الأخرى التي ستجدها مفيدة جدًا.

تبدأ أحداث لعبة “gta advance apk” باللعب بشخصية مايك الذي يسعى للانتقام من مقتل شخصية تدعى فينني. يُطلب منك تنفيذ مهام اجرامية وغيرها من المهام الجانبية والثانوية الرائعة أيضًا، وستظهر أمامك حوارات الشخصيات على الشاشة لتتمكن من معرفة قصة اللعبة.

يجب عليك الحذر أثناء قيادة السيارة في اللعبة، حيث أنها مختلفة عن إصدار “جي تي أي ماروك”. عندما تصطدم بسيارة، ستسمع أصوات راديو الشرطة الذي يبلغ عن موقعك ونوع المركبة. في حال ارتكابك جريمة، ستتم مطاردتك من قبل الشرطة، وسيتعين عليك الهروب أو الاختباء حتى تتمكن من تفادي القبض عليك.

يمكنك استخدام جميع الأسلحة سواء شرائها من متجر الأسلحة الموجود في خريطة اللعبة أو اخذها من المجرمين الموجودين في جراند ثيفت اوتو ادڤانس.

جراند ثيفت اوتو

معلومات حول لعبة Grand Theft Auto Advance

لعبة “جراند ثيفت أوتو أدفانس” هي واحدة من الإصدارات التي تم تطويرها لأول مرة بواسطة شركة جديدة. حاولت الشركة خلق أحداث جديدة في محاولة منها للتنويع في المغامرات، وذلك من خلال إضافة العديد من التفاصيل مثل:

الشخصيات : 

يتميز هذا الإصدار من لعبة جاتا بتوفر شخصيات متنوعة يمكن للاعبين اختيارها، تتنوع ما بين الشاب المحتال والمريض النفسي ولص البنك المتقاعد. يجد اللاعب نفسه متورطًا مع مجموعة من عصابات المافيا ورجال العالم السفلي، بالإضافة إلى دخوله في صراعات مع رجال الشرطة داخل الولايات المتحدة الأمريكية.

القصة : 

تدور أحداث جراند ثيفت اوتو ادڤانس تحميل حول شخصية مايك، المجرم الذي ارتبط بالعديد من الأعمال الإجرامية داخل مدينة ليبرتي سيتي، ويحاول التقاعد من الحياة الإجرامية. ومع ذلك، يجد نفسه متورطًا في مؤامرة من قبل الفتاة التي يعشقها، والتي تتعامل مع عصابات المافيا. هذه المؤامرة تجعل مايك يعود مرة أخرى إلى عالم الجريمة.

تحميل لعبة gta advance

لعبة “جراند ثيفت أوتو ادڤانس” من الألعاب المتوفرة على متجر جوجل بلاي لأجهزة الهواتف المحمولة. ومع ذلك، لتنزيل اللعبة من متجر جوجل بلاي، يتطلب ذلك دفع مبلغ مالي. ولكن من خلال الرابط المتاح في أسفل المقال، يمكن للاعب تحميل اللعبة مباشرة وبشكل مجاني دون الحاجة إلى دفع أي تكلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *