مصدر التطبيق

هذا التطبيق مأخوذ من موقع archive.org ويتمتع بحقوق النشر وفقًا لحقوق الطبع والنشر في حالة موافقة صاحب التطبيق، يُسمح بنشره مع التعديلات، إذا كان هناك أي اعتراض على نشر هذا التطبيق، نرجو منكم التواصل معنا لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

Driving Zone مهكرة

2024

لعبة دريڤينج زون المهكره للاندرويد يمكنك الان الحصول علي جميع السيارات الفخمة والكلاسيكية الممتعة جدا وذات مظهر مبهر
للتنزيلTELEGRAM
49/5 الأصوات: 75,080
تطوير
اليوم
بحجم
60 ميجا
الإصدار
2024

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Driving Zone مهكرة هي اللعبة الاكثر شهرة في العالب السباقات حيث يرغب العديد من الاشخاص في التحدي الأقوى في سباق السيارات . والكثير ممن يحبون امتلاك السيارات الرياضية، الكلاسيكية، أو الفاخرة.

تعد لعبة “Driving Zone مهكرة” اللعبة المثالية والأكثر واقعية في عالم سباقات السيارات. ليس فقط لأنها تحتوي على عشرات السيارات من مختلف الماركات الحديثة، ولكنها توفر أيضًا بيئات لعب مليئة بالمتعة والإثارة، تأخذك إلى عالم واقعي حيث تتسابق بكل قوتك، وتحقق مكافآت مغرية.

driving zone مهكرة

لعبة دريڤينج زون تعد من ابرز العاب السباقات المهكرة تعتبر لعبة Driving Zone Germany مهكرة 2024 واحدة من ألعاب السباق المثيرة لنظام Android. قم بتجربة قيادة سيارات ألمانية موثوقة وخوض سباقات مثيرة على مسارات متنوعة. اختر سيارة تلبي جميع احتياجاتك وانطلق في القيادة عبر شوارع المدينة أو الطرق السريعة الريفية. اختر بين قيادة سيارة رياضية، أو سيارة دفع رباعي، أو سيارة اقتصادية واستعرض مهاراتك في القيادة دون تجاوز قواعد المرور.

بعد تنزيل Driving Zone Germany مهكرة، اختر واحدة من مجموعة واسعة من السيارات وانطلق في القيادة عبر الطرق السريعة في المدينة والطرق. استخدم سيارات رياضية قوية للمشاركة في السباقات. تتيح لك الخيارات الرائعة لتخصيص عناصر السيارة تعديل أي جانب من جوانب سيارتك تقنيًا. ينتظرك عالم مفتوح مليء بالممرات الخطرة والتقاطعات غير المتوقعة. تجول في شوارع المدينة والطرق الريفية سواءً نهارًا أو ليلاً وتحت مختلف ظروف الطقس.

كن حذرًا أثناء القيادة في الظروف الشتوية، حيث يتسارع خطر الانجراف والانزلاق. زين تجربتك في القيادة من خلال زيادة حجم حركة المرور.

شاهد أيضا : ماينكرافت بوكيت إيديشين

تحميل Driving Zone Germany مهكرة من ميديا فاير

ستدعوك اللعبة إلى جلوسك خلف عجلة قيادة إحدى السيارات الألمانية المصنعة والانطلاق لتحدي المسارات أو المشاركة في السباقات أو الاستمتاع بالقيادة بالسرعة التي تختارها عبر شوارع المدينة. تُقدم اللعبة سيارات دفع رباعي ورياضية ومن مختلف الفئات، مدهشة بواقعيتها، وتفاصيل مفصلة للجسم ولوحة القيادة، بالإضافة إلى أصوات المحرك التي تتناسب مع طراز السيارة المحدد.

في لعبة “Driving Zone Germany مهكرة”، يجب عليك اختيار أحد المسارات الأربعة، وتحديد الوقت من اليوم وكثافة حركة المرور. خلال اللعب، يجب عليك تجنب التصادمات مع المركبات الأخرى وهياكل الطرق، حيث يكون للاعب ثلاثة أرواح فقط في كل مستوى، ولا يسمح لك الواقعية الفيزيائية بالانحراف. بالإضافة إلى اختبار الخصائص التقنية للمركبة ووضع سجلات عالية المستوى، ستساهم تلك التجارب في تحسين مهارات القيادة وتحقيق أرباح ممتازة. تأتي الأموال الافتراضية لتعزيز السيارات وشراء مركبات جديدة من خلال تحقيق مجموعة من الأميال القصوى. بعد تحقيق مستوى معين من النقاط والعملات المعدنية، سيتمكن المستخدم من فتح 16 سيارة عرض، بالإضافة إلى مسارين إضافيين.

مميزات لعبة Drive Zone Online مهكرة:

خصائص لعبة Driving Zone مهكرة مهكرة:

العالم المفتوح : استمتع بتجربة لعب مميزة في منطقة واسعة للغاية بمساحة 20 × 20 كم، يشمل مجموعة متنوعة من البيئات مثل المدينة، والمطار الصحراوي، ومضمار السباق، والطريق السريع، ومنطقة الشاطئ، والمزيد.

اللعب الجماعي :  قم بتكوين فريق مع اصدقائك مع ما يصل إلى 32 لاعبًا عبر الإنترنت وانطلق معًا في مغامرات سباقات لا تُنسى Driving Zone مهكرة.

التعديلات الكبيرة : قم بتعديل المركبات والعربات الخاصة بك مع وجود اكثر من 30 مجموعة من التعديلات المختلفة، بما في ذلك الحافات والمصدات والعجلات والتربو الخاص بالعربات بأشكال مختلفة.

جرافيكس واقعي :  جرب الرسومات المذهلة التيتمكنك من الحصول علي تجربة واقعية للغاية، مع استكمال التصميمات الداخلية المفصلة للسيارة لمنظور الشخص الأول.

أوضاع لعب متنوعة: انخرط في أوضاع لعب مختلفة Driving Zone مهكرة، بما في ذلك وضع الانجراف لمعارك الانجراف عالية الدرجات، ووضع سباق السيارات لسباقات ضربات القلب، ووضع اختبار المهارة للألعاب المثيرة التي تتحدى الجاذبية.

سوق مزدهر: انغمس في سوق السيارات وتداول السيارات والجلود مع زملائك اللاعبين وشارك في مزادات مبهجة.

قصة لعبة Drive Zone Online مهكرة:

في لعبة Driving Zone Germany مهكرة، يجب عليك اختيار أحد المسارات الأربعة، وكذلك تحديد الوقت من اليوم وكثافة حركة المرور. خلال اللعب، يتعين عليك تجنب الاصطدامات مع المركبات الأخرى وهياكل الطرق. في كل مستوى، يكون لديك ثلاثة أرواح فقط، ولن تسمح لك الفيزياء الواقعية بالانحدار.

بالإضافة إلى اختبار الخصائص التقنية للنقل وتحقيق سجلات رفيعة المستوى، سيساعد اللاعبون على تنمية مهاراتهم في القيادة وتحقيق دخل جيد في اللعبة. يتيح للاعبين الحصول على الأموال الافتراضية لترقية السيارات وشراء وحوش فولاذية جديدة من خلال تحقيق مجموعة من الأميال القصوى.

بعد تحقيق قدر معين من النقود ونقاط الخبرة، يمكن للمستخدم فتح 16 سيارة معروضة، بالإضافة إلى مسارين إضافيين لتعزيز تجربة اللعب.

أسرار مختلفة في  driving zone: germany مهكرة : 

يمكنك الفوز في لعبة Driving Zone من خلال اتباع عدة أساليب مجتمعة التي تتعلمها من خلال التجربة. ومن بين تلك الأساليب، يتطلب الفوز الحذر والسرعة في الوقت نفسه. يجب عليك تجنب السيارات المسرعة على جانبي الطريق، حيث أن اصطدامك بإحداها يعني نهاية اللعبة والعودة إلى البداية.

كن حذرًا أثناء مواجهة المنعطفات والطرق الوعرة، وتجنب التصادم مع العوائق. يجب أن تكون على دراية بعدد الأرواح المتاحة لديك، حيث ينتهي اللعب عند نفادها. تتطلب اللعبة أيضًا مراقبة عدد الأميال المطلوبة للتقدم والنقاط الضرورية لكل مستوى.

ابقَ مركز الانتباه أثناء اجتياز الطرق المزدحمة وحاول الوصول إلى مستويات متقدمة. عندما تحقق عددًا كافيًا من الأميال، ستحصل على مكافأة لتحسين أسطول سياراتك. امتلك سيارات أكثر واستمتع بسباقات أسطورية. قم بتحميل لعبة Driving Zone مهكرة على هاتفك الأندرويد واستمتع بكل هذه المميزات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *